عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. تأثر إمام عاشور أثناء تقديم واجب العزاء لأسرة أحمد رفعت بمسجد المشير

إمام عاشور
إمام عاشور

يقام اليوم عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، إثر أزمة قلبية، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ورصدت كاميرا تحيا مصر مراسم عزاء الراحل أحمد رفعت.

إمام عاشور يقدم العزاء ويحتضن شقيق أحمد رفعت

وحضر إلى عزاء الراحل أحمد رفعت، المقام في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، والذي ظهرت على وجهه علامات الحزن الكبير على رحيل أحمد رفعت، وقام باحتضان شقيق الراحل في مشهد مؤثر أثناء تقديم إمام عاشور واجب العزاء.

تواجد حسام حسن في عزاء الراحل أحمد رفعت

وحرص كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الحضور إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، من أجل تقديم واجب العزاء، في وفاة الراحل أحمد رفعت، والذي كان قد أشرف على تدريبه أثناء توليه قيادة النادي المصري البورسعيدي.

سيد عبد الحفيظ يتجاهل هيثم عرابي وصالح جمعة

وكان من ضمن أول الحاضرين، كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت، وقام سيد عبد الحفيظ، بتجاهل مصافحة كلا من هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، وكذلك صالح جمعة لاعب الأهلي السابق، في لقطة هي الأغرب حتى الآن، أثناء دخول إلى قاعة مسجد المشير طنطاوي وتقديم العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي