عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: فاتن حمامة أخدتني من الفوازير.. وبختار أعمالي حسب حالتي النفسية

أبرز تصريحات نيللي
أبرز تصريحات نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن أول عمل درامي لها جمعها في سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، كما أشارت إلى تركيزها على السينما هذه الفترة، من خلال لقاءها عبر برنامج صباح العربية.

نيللي كريم: فاتن حمامة أخدتني من الفوازير

أشارت نيللي كريم عن أول عمل درامي جمعها مع فاتن حمامة، في تصريحات لبرنامج صباح العربية، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "فاتن حمامة أخدتني من الفوازير وعملت معها أول مسلسل وجه القمر وده أول عمل درامي ليا".

نيللي كريم 

أما عن إمكانية تقديم فوازير، قالت نيللي كريم: "بالنسبة للفوازير كل مخرج أو منتج عنده مشروع بيعرضها على الفنان أو الفكرة بتيجي للفنان نفسه، بس أنا دلوقتي مركزة في السينما أكتر ولو في مسلسل حبيته هعمله".

نيللي كريم: بختار أعمالي حسب حالتي النفسية

ومن جهة أخرى، أكدت نيللي كريم عن كيفية اختيار أدوارها في الفن وقالت: "بختار أعمالي حسب حالتي النفسية ساعات ببقى عايزة أعمل كوميدي، لأن وقتها بيكون في حياتي دراما مش عايزة أعيشها في الشاشة".

واختتمت نيللي كريم قائلة: "أنا مزاجية في التمثيل وحسب المواضيع ممكن يكون عاجبني بس هيكأبني نفسيًا مش هعمله".

نيللي كريم تنتهي من تصوير فيلم هابي بيرث داي

وعلى صعيد آخر، انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم هابي بيرث داي، الفترة الماضية وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو أولى تجارب سارة جوهر الإخراجية.

أبرز تصريحات نيللي كريم 

وتدور أحداثه حول مناقشة قضايا مهمة أهمها عمالة الأطفال، ويشاركها البطولة كل من وحنان مطاوع وشريف سلامة ومن تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر.

آخر أعمال نيللي كريم

والجدير بالذكر، أن فيلم السرب هو آخر أعمال نيللي كريم وخاضت به منافسة موسم عيد الأضحى 2024، مع أحمد السقا، وحقق نجاحًا كبيرًا ووصل إجمالي إيراداته لـ 39.3 مليون جنيه.

وشارك في بطولة فيلم السرب كل من أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي