عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق ووفاة وضرب .. 5 أحداث هزت السوشيال ميديا في اسبوع

اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

حالة من الحزن والخوف سيطرت على رواد السوشيال ميديا، بسبب بعض الأحداث التي هزت قلوب الكثير من المتابعين، فمنها وفاة وآخرى طلاق وآخرها ضرب شيرين عبد الوهاب وازمتها مع حسام حبيب والتي ما زالت مستمرة ولم تنتهي بعد.

ورصد موقع تحيا مصر، الأحداث التي تصدرت الترند خلال أسبوع، وماذا حدث على السوشيال ميديا وكيف علق المتابعون على كل هذا.

وفاة اللاعب أحمد رفعت 

بدأ الأسبوع بخبر حزين وهو وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن ومنتخب مصر السابق، حيث أعلن نادي مودرن سبورت وفاته بعد تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله على أثره إلي المستشفى بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وأصدر بيان «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ .. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، نعلن وفاة أحمد رفعت.

انباء عن انفصال جهاد البنا ورمزي

وتصدرت البلوجر جهاد البنا الترند وصفحات التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وفيسبوك، بعد ما قامت بحذف جميع صورها مع زوجها رمزي محمود بعد قصة حب بدأت من سنوات طويلة، وعلق الجمهور «اكيد اتحسدتوا».

ونشرت جهاد البنا عبر خاصية الاستوري، صورة لها وعلقت «وافرغ علينا صبرا في تلك الأوقات التي نمر بها بأمور ترهقنا وتثقل الأيام على قلوبنا ولا ندري حينها كيف تصبر، وامنحنا القدرة على رؤية الرحمة المبطنه في كل قسمة لنا والقدرة على اكتشاف اللطف الخفي في أقدارك الذي حكمت، واجعل قلوبنا ممتنة شاكره زاهدة في القنوط كما علمتها أن تفعل»، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

طلاق علي غزلان وفرح شعبان 

كما يعد خبر طلاق علي غزلان وفرح شعبان من الأخبار التي أشعلت السوشيال ميديا وتسببت في ضجة كبيرة، حيث أعلن البلوجر علي غزلان عن انفصاله عن الإعلامية فرح شعبان قائلا «الحمد لله وقدر الله وماشاء فعل، تم الإنفصال بيني وبين زوجتي فرح شعبان، اشهدكم واشهد الله انها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الإتفاق، هي انسانه كويسة وانفصالنا بكل هدوء واتفاق اتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، واتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هتفضل صحاب طول العمر، لأننا هنفضل في ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لآخر يوم في الدنيا».

ضرب شيرين عبد الوهاب وأزمة مع حسام حبيب 

تصدرت شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث بعد مشاجرتها مع حسام حبيب في الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا، حيث اعتدى حسام حبيب عليها بالضرب المبرح وإصابتها بعدة كدمات وسحجات.

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي الذي يرصده موقع تحيا مصر: والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص.. ومقدرش أقول أكتر من كدا.

محمد رمضان يضرب معجب 

كما تصدر النجم محمد رمضان، مؤشر البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول المتابعون مقطع فيديو يظهر فيه وهو يوبخ شابا ضمن الجمهور الموجود حوله، ويقول له: «هات الموبايل»، فيرفض الشاب، مما يدفع محمد رمضان إلى صفعه على وجهه، فيقوم الشاب برد الصفعة له، وينتهي الفيديو عند ذلك، وحتى الآن لم يخرج محمد رمضان للرد على ذلك الفيديو للكشف عن تفاصيله وملابساته.

تابع موقع تحيا مصر علي