عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان جرئ .. منة فضالي تثير الجدل بإطلالة جديدة من تركيا

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة من تركيا.

إطلالة منة فضالي من تركيا 

حرصت الفنانة منة فضالي على مشاركة الجمهور عدد من الصور من إجازتها الصيفية في تركيا، رصدها موقع تحيا مصر، ونشرت اليوم صورة جديدة مرتدية فستان باللون الأزرق في الأبيض بصيحة الكت ومكشوف من الساقين، يبرز جمالها الجذاب.

واستكملت منة فضالي إطلالاتها ببعض اللمسات، حيث حملت صغيرة الحجم، وارتدت حذاء شفاف على احدث صيحات الموضة، ومجموعة من الإكسسوارات الأنيقة وساعة في اليد.

منة فضالي 

وخطفت منة فضالي الأنظار بالمكياج الناعم، حيث وضعت اللون الوردي في الشفاه، مع بعض اللمسات الخفيفة على الوجنتين بطريقة تبرز جمالها وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية أعلى الكتف .

وانهالت عليها تعليقات المتابعون، « فستان جميل زي صاحبته، احلى منوشة، إجازة سعيدة، احلى منه».

مسلسل أزمة ثقة 

أعلنت الفنانة منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة والذي تشارك في بطولة الى جانب الفنان هاني عادل، حيث ظن المقرر عرضه ضمن منافسة الأوف سيزون بمجرد انتعاء تصويره، فمن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

وروجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل أزمة ثقة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناعة العمل وكتبت عليها في خاصية ستوري ورصدها موقع تحيا مصر: بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم.

ويعد مسلسل أزمة ثقة من بطولة منة فضالي وهاني عادل إلى جانب كلا من النجوم نجلاء بدر وملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي، ومن المقرر أن تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي وملك زاهر ونجلاء بدر ومن المتوقع أن تكون أحداث مشوقة وحماسية للغاية.

على نفس السياق، كانت قد تألقت منة فضالي في عملين فنين في رمضان 2024 من بينهم مسلسل كوبرا والذي كان العمل القرب لقلبها حيث شارك به إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهم وشارك في بطولته أيضا كلا من مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي