عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي ينتظر استلام التأشيرات للسفر إلى معسكر بوردو

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

أنهت بعثة المنتخب الأوليمبي إجراءاتها الخاصة باستخراج تأشيرات السفر الى مدينة بوردو بفرنسا وذلك لأداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري ثم العراق يوم 17 يوليو استعداداً للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، ومن المنتظر استلام التأشيرات بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية طبقا لإجراءات السفارة الفرنسية، واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية خلال الساعات القادمة، ومن ثم التحرك الى مدينة بوردو الفرنسية.

وتسافر البعثة بالطائرة الخاصة التي تم حجزها وسداد تكاليفها بعد استلام التأشيرات.

هذا ويواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بملعب الدفاع الجوي في إطار معسكره المغلق بالقاهرة، وأدى المنتخب تدريباته الثلاثاء تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي.

May be an image of text

قائمة منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

وسط الملعب: محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى عد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

موعد سفر بعثة منتخب مصر

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى فرنسا استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 في 15 يوليو المقبل، ويبحث منتخب مصر عن تحقيق ميدالية أولمبية مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

وكانت آخر مواجهات منتخب مصر الأولمبي الاستعدادية لأولمبياد باريس 2024 في يونيو الماضي أمام كوت ديفوار في القاهرة وحقق منتخب مصر الفوز. 

وكان روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر قد استقر على انضمام أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في أولمبياد باريس 2024 وكانت هناك أزمة في اختيار باقي اللاعبين بسبب رفض الأندية.

ورفض النادي الأهلي في الأيام الماضية انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور وياسر إبراهيم لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 والاكتفاء بلاعبي المنتخب الشباب.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 بجانب أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

تابع موقع تحيا مصر علي