عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعربيتها الخاصة.. شيرين عبد الوهاب في النيابة العامة لسماع أقوالها في بلاغها ضد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وصلت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة اليوم الأربعاء لسماع أقوالها في بلاغها ضد حسام حبيب، بشأن مقطع الفيديو المسرب لها، وذلك في عربيتها الخاصة.

تفاصيل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت أنباء منذ عدة أيام رصدها موقع تحيا مصر تفيد بأن شيرين عبد الوهاب حررت محضرا ضد طليقها المطرب حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب المبرح، ولكن من جانبه أكد حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب هي من قامت بإذاء نفسها عندما هو حاول إنقاذ ابنتها هنا منها، حيث أشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت تأذي ابنتها وهو تدخل لإنقاذها.

سيارة شيرين عبد الوهاب الخاصة 

مقطع فيديو مسرب يتسبب في أزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وفي ذلك الوقت انتشر مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي في حالة انهيار ومصابة بجروح في وجهها، وبعدها تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد المتسبب في تسريب ذلك المقطع، وكان أخر تطورات تلك الأزمة هي دخول شيرين عبد الوهاب المصحة وخضوعها للعلاج بناء على طلب أسرتها.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية كل الحاجات التي تم تسريبها الشهر الماضي، وجاءت كلماتها كالآتي: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والامسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية  كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني  في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا  واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

وكانت قد وعدت شيرين عبد الوهاب جمهورها من مصر والوطن العربي بأنها ستطرح عدة أغنيات قريبا من خلال تسجيل صوتي لها ببرنامج الحكاية المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب، والذي ردت فيه على حديث حسام حبيب عن أهلها وسرقة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي