عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة عباس أبو الحسن في حادث الشيخ زايد

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تفاصيل جديدة في قضية الفنان عباس أبو الحسن حيث حددت محكمة الاستئناف جلسة عاجلة لمحاكمة الفنان في حادث الشيخ زايد والتسبب في وفاة سيدة وإصابة أخرى، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة عباس أبو الحسن

حيث حددت محكمة الاستئناف جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن أمام محكمة جنح الشيخ زايد في اتهامه بدهس سيدتين ومصرع واحدة منهم وإصابة الثانية بإصابات بالغة.

واستمعت النيابة العامة بالشيخ زايد لأقوال الفنان عباس أبو الحسن ووجهت له تهمة القتل الخطأ، ثم قررت إحالته إلى محكمة الجنح في اتهامه بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي، ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات.

التحقيقات تكشف تفاصيل حادث الفنان عباس أبو الحسن

واصلت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات، في اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي، ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات، تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمتي القتل والإصابة الخطأ.

وقررت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، استدعاء الفنان عباس أبو الحسن للمرة الثانية، لمواجهته بأقوال المصابة الثانية، في الحادث.

تفاصيل حادث الفنان عباس أبو الحسن

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قائد السيارة هو الفنان عباس أبو الحسن وقام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وتم نقل ضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن في حالة حرجة إلى المستشفى.

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفنان عباس أبو الحسن أثناء قيادته سيارته على الطريق في الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة اصطدم بسيدتين أثناء عبورهم الطريق وتم نقلهم للمستشفى.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على الفنان عباس ابو الحسن وأيضا السيارة المتسببة في الحادث وجرى الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، وفحص الكاميرات والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة التي شهدتها منطقة الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة والتحقيق مع الفنان عباس أبو الحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي