عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. المتحدة تعلن وقف برنامج أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس

شوبير
شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

تحيا مصر، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

تصريحات أحمد شوبير المتسببه فى وقف برنامجه

وكان  قال الإعلامي أحمد شوبير عبر أون تايم سبورت: كدة حلو ولا عاوزين تعملوا فيلم، إحنا في اليومين بتوع الأفلام، واللقطة والتريند، والشهد والدموع، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه صح، لما يكون في حزن أو حالة ألم مش عارفين نتعايش معاها صح".

وتابع شوبير قائلاً:" الأفورة بتبان ، ممكن تعرف تخدع بعض الناس بعض الوقت، ولكن مستحل تقدر تخدع كل الناس طوال الوقت".

شوبير ينتقدم ببلاغ بعد اتهامه السبب بـ وفاة أحمد رفعت

وكان أحمد شوبير قد تلقى العديد من الاتهامات في الأيام الأخيرة بعد وفاة أحمد رفعت، على الرغم من عدم حديث أسرة اللاعب عن أحمد شوبير، وأكد بأنه لن يدافع عن نفسه لأنه غير متهم، وسيتم التعامل مع كل متجاوز بالقانون.

"أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي".. أول تعليق من شوبير بعد اتهامه في وفاة أحمد رفعت

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أنا  مكنتش هتكلم عن الموضوع ده ولكن، بعد إلحاح من المقربين إني لازم أطلع أرد مع إني مكنتش ناوي أعمل كده، وتابع شوبير قائلاً:"  ولكن أنا بقالي 48 ساعة  أو أكتر شوية عمال أسمع حواديت وبوستات وقصص وفيديوهات عن اتهامي في واقعة الراحل رفعت، أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، وأنا راجل صريح طول عمري،  بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، أنا عمال أجمع وأفلتر كل اللي عمال يتقال ده واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب".

تابع موقع تحيا مصر علي