عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التجديد.. قيمة عقود نجوم الزمالك والأعلى سعرآ

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في التجديد لعدد من اللاعبين، في ظل الأزمة التي واجهها الفارس الأبيض في ملف التجديد للاعبي الفريق ومطالبة الجمهور الإدارة بالمحافظة على القوام الإساسي للفريق، ويستعرض لكم "تحيا مصر" اللاعبين الذين جددوا للقلعة البيضاء وقيمة عقودهم المالية..

 

اقرأ ايضا: إنبي يهدد بعدم اذاعة مباراة الزمالك في الدوري المصري


محمود شيكابالا

انهت إدارة الكرة بنادي الزمالك التجديد لنجم الفريق محمود شيكابالا أمس في حضور أعضاء لجنة الكرة، حيث جاء التوقيع مقابل ان يحصل شيكابالا علي 10 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد 100 ألف جنيه في الموسم الثاني و يمتد تعاقده لموسمين،

 

أحمد فتوح

نجحت إدارة الزمالك في التجديد لنجم الفريق احمد فتوح أمس، على أن يحصل فتوح 7 مليون جنيه في الموسم تزيد أيضا بقيمة 100 الف جنيه في الموسم ، ويمتد تعاقده لـ 4 مواسم.

جنش

توصلت إدارة الفريق الأبيض في الأتفاق مع حارس مرمى الفريق محمود جنش على التجديد بعدما  طلب اللاعب الحصول علي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد أسوة  ب محمد عواد حارس مرمي الفريق ، الا ان إدارة الزمالك رفضت المبلغ الذي طلبه جنش وعرضت عليه 10 مليون جنيه في الموسم ، وهو ما كان عائقا للحصول علي توقيعه، ولكن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين ليتم إضافة مميزات اخري مالية علي عقد جنش الجديد.

أوباما

من ناحية آخرى واجهت إدارة الزمالك أزمة مع لاعب الفريق يوسف أوباما حيث طلب الحصول علي 15 مليون جنيه في الموسم ليتم الأتفاق على حل وسط بين الطرفين وتصبح قيمة القعد 12مليون في الموسم مع تعويضه اثناء سير العقد بمميزت أخرى مثل الإعلانات والمكافات.

اقرأ ايضا: شوبير: "تعظيم سلام للزمالك"

ومن المقرر ان يخوض فريق الزمالك مباراته ضد نادي إنبي يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي مههدة حتى الآن بعدم إذاعتها بسبب مشاكل بين نادي إنبي المضيف مع الشركة الراعية والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي