عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمريكية تعيش أيامًا مرعبة مع صرصور في أذنها

تحيا مصر

مرت امرأة أمريكية، تعيش في ولاية فلوريدا، بكابوس حقيقي خلال شهر أبريل الماضي، بعد أن زحف صرصور إلى أذنها بينما كانت نائمة.

بدأت القصة عندما استيقظت كاتي هولي، في إحدى الليالي بعد شعورها "كأنما وضع شخص ما قطعة من الثلج في أذنها اليسرى، ولكن الأمر كان أسوأ من ذلك".

وفي مقال نشرته مجلة SELF الأمريكية، قالت هولي: إنها ذهبت إلى الحمام واستخدمت قطعة قطن لمعرفة سبب هذا الشعور، وحينها شعرت بشيء يتحرك في الداخل.. عندما سحبت قطعة القطن، كانت هناك أجزاء عالقة على حافة الأذن، وبعد لحظات، توصلت إلى إدراك أنها سيقان حشرة.. نعم إنها حشرة زاحفة»، بحسب سبوتنيك.

وقالت هولي، إنَّ زوجها أكّد مخاوفها من أن حشرة قد زحفت إلى أذنها، وحاول إخراجها بملاقط، لكنه لم يتمكن سوى من إخراج القدمين، وحينها هرعوا إلى المستشفى المحلي، حيث قام الطبيب بوضع مخدر يعمل على قتل الحشرة.

وأكدت أن الطبيب أزال ما قال إنّه صرصور كامل مكوَّن من ثلاث قطع، وبعد مرور 9 أيام، كانت لا تزال تعاني من الألم، وقالت إنها أخبرت طبيب الرعاية الأولية بما حدث، وقام طبيب مساعد بتنظيف أذنها أربع مرات، واكتشفوا ما اعتقدت أنه قد يكون ساقًا أخرى.

وكتبت هولي: "شرع طبيبي في إزالة الساق وتنظيف أذني مرة أخرى، فقط لفحصها ورؤية مزيدٍ من البقايا"، وانتهى بها الأمر إلى إخراج ست قطع أخرى، وذلك بعد تسعة أيام من وقوع الحادث، وبدلًا من العودة إلى المنزل، اقترح الطبيب عليها الذهاب إلى اختصاصي لضمان إزالة أي شيء آخر، ونصحها بالنوم مع سدادات الأذن.
تابع موقع تحيا مصر علي