خدمات تحيا مصر

مواطن يقتل نجله لمنعه من اغتصاب أطفال الجيران في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يجد مواطن يبلغ من العمر 47 عامًا حلًا أمام محاولات نجله التعدي جنسيًا على جاره، إلا أن انقضّ عليه فخنقه حتى الموت، قبل أن تلقي أجهزة الأمن القبض على الوالد الذي اعترف بجريمته.

البداية جاءت بتلقي قسم شرطة حلوان (جنوب العاصمة) بلاغًا يفيد بمقتل الشاب “ع.أ” البالغ من العمر 16 عامًا، وعلى جثته آثار الإصابة بخدوش بالوجه وخنق بالرقبة.

الأب الذي يعمل “قهوجي” أبلغ أجهزة الأمن بأنه عثر على جثة نجله ملقاة أمام المنزل، فقام بنقل الجثة لسكنه بمعاونة الأهالي، لكنّ تحريات الأمن وبتشديد سؤال الأب اعترف أنه ارتكب الجريمة مبررًا فعلته بأنه على خلاف دائم مع نجله لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة.

وأكمل الأب: “المجني عليه حاول استدراج أحد الصبية للشقة للتعدي عليه جنسيًا، إلا أن الأخير تمكن من الهرب وأخبر أهله وعقب افتضاح أمره لاذ بالفرار”.

وأوضح أنّ المجني عليه أصر على الإيقاع بصبية من جيرانه للاعتداء عليهم جنسيًا، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما وقام الابن بالتعدي على أبيه بالسب والشتم، ما أثار حفيظته فقام بخنقه باستخدام شال أبيض كان يرتديه حتى تأكد من وفاته وقام بنقل الجثة لخارج عقار سكنه لإبعاد الشبهة عن نفسه.

من جانبها، حررت أجهزة الأمن محضرًا بالواقعة، وجرى إحالة المتهم للنيابة لتتولى بدورها التحقيق.