عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسن عمر: حادث الدرب الاحمر يؤكد يقظة وتضحية رجال الشرطة

النائب حسن عمر حسنين
النائب حسن عمر حسنين

قال حسن عمر حسنين عضو مجلس النواب، ان الحادث الارهابى الاخير بمنطقة الدرب الاحمر، يزيد من قوة وصلابة الشعب المصرى فى مواجهة الارهاب الغاشم الذى يسعى الى بث الفوضى ونشر العنف فى مجتمعنا.
وأضاف فى تصريح خاص لـ " تحيا مصر"، ان حادث الامس يؤكد يقظة قوات الشرطة، وتضحيتهم فى سبيل استقرار البلاد والحفاظ على الامن، فسقوط شهيدين من رجال الشرطة يؤكد انهم لا يهابون الموت ولا يخشون المخاطر فى سبيل الحفاظ على امن واستقرار البلاد امام اى عمل ارهابى خسيس.
موضحا، أن اعداء الوطن يسعون لبث حالة من الفوضى والفزع فى الشارع المصرى، من خلال استهداف الشرطة والمدنيين، قببل الاستفتاء المزمع عن التعديلات الدستورية، وايضا قبل بداية امم افريقيا، هادفين من وراء ذلك زعزعة الاستقرار ونشر رسالة سلبية عن الوضع الامنى فى مصر.
وشدد النائب البرلمانى، ان تضافر جميع الجهات والمسؤسسات ضرورة لمواجهة خطر الارهاب، مشيرا إلى أن هناك دورا كبيرا على المؤسسات المعنية للتصدى لتلك الظاهرة ومنها الإعلام والمثقفين ورجال الدين، مؤكدًا أنه عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس مصر وحدها فى التصدى له.
وتقدم "حسن عمر " بخالص العزاء والمواساة إلى ضحايا رجال الداخلية، سائلًا المولي عز وجل أن يرحم شهداء الشرطة، وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين، ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء.
تابع موقع تحيا مصر علي