خدمات تحيا مصر

أزمة محمود كهربا ومرتضى في الزمالك "عرض مستمر".. كهربا يعلن رحيله عن القلعة البيضاء.. أبحث عن نادي آخر.. ومرتضى: لن أجلس مع اللاعب.. "وفي المشمش لما ياخد 20 مليون جنيه في الموسم"

كهربا ومرتضى منصور
كهربا ومرتضى منصور
فتح محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك، النار على مسئولي القلعة البيضاء بعد الأنباء الكثيرة والشائعات التي ترددت حول اللاعب.

وأكد كهربا، أن تعاقده مع نادي الزمالك انتهى ومن حقه الانتقال لأي ناد آخر، مضيفا: "أقسم بالله لم أوقع للأهلي، أنا عقدي انتهى، ومجلس الزمالك هو اللي قالي هات نادي وإمشي، وأنا زعلان من جمهور الزمالك لأني مطلبتش 20 مليون جنيه زي ما اتقال انا مش مجند، ومرتضى منصور اترافع عن أخويا وبعدها أخويا اتحبس 15 سنة سجن عادي يعني".

وكان مرلتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد قال: "لن أجلس مع كهربا أو والده، واللاعب يتحدث مع أحمد وأمير مرتض وهاني شاكر كل يوم لحل المشكلة ولكنه مجمد حاليا"، مضيفا: "كهربا يريد الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم، و ده في المشمش، عقد اللاعب موجود ومتوثق".

جاء ذلك في تصريحات تليفزيونية لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حول أزمة محمود كهربا لاعب نادي الزمالك الأخيرة بعد تهديده بفسخ التعاقد والذهاب لتركيا أو للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.