عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنقاذ 3 فتيات من مصيدة منظمة سرية لاستغلال القاصرات جنسيا .. والأمن يكشف المستور عنها (تفاصيل)

تحيا مصر

حالف الحظ 3 فتيات قاصرات من الوقوع فريسة في مصيدة احدى شبكات الجنس وبيع الفتيات نظير مبالغ مالية ضخمة، بعد تحريات رجال المباحث التي توصلت إلى هوية تلك المنظمة السرية والإيقاع بها وكشف المستور عنها

كانت البداية بورود معلومات لإدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تفيد قيام أحد الأشخاص بتزعم جماعة إجرامية منظمة تعمل بصفة سرية منتظمة تخصصت فى الاستغلال الجنسى للنساء.

وعملت تلك المنظمة السرية بالتواصل مع راغبى المتعة الحرام من خلال إنشائه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بالاشتراك مع سيدتين أخريين، وإستخدامها فى استقطاب راغبى الزواج من الفتيات القاصرات نظير مبالغ مالية.

كشفت التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق بين رجال الأمن الوطني، والأمن العام، ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات هوية المتهمين وتم ضبط كلٍ من منشئ الصفحة المشار إليها، وسيدتين، و3 فتيات قاصرات، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق.

اقرأ أيضا: النقض تصدر أحكام نهائية بقضية إقتحام مركز شرطة فرشوط... تعرف عليها

واعترف المتهمون بقيامهم بتكوين الشبكة للاستغلال الجنسى للفتيات القاصرات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" على النحو المشار إليه وأن من بين ضحاياهم الفتيات الثلاثة.

وجاء في اعترافات المتهمين أنهم قاموا باستقطاب ضحاياهم وعرضهن على عملائهم من راغبى المتعة الحرام مقابل مبلغ مالى عن كل فتاة مستغلين سوء حالتهن المعيشية وحاجتهن للمال. 

تابع موقع تحيا مصر علي