عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو منتخبات مونديال الرماية يشيدون بعراقة مصر

منتخبات مونديال الرماية
منتخبات مونديال الرماية

تواصل اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية الجولات السياحية للمنتخبات المشاركة بالبطولة، في إطار الزيارات السياحية التي يتم تنفيذها للبعثات المشاركة، نظمت إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، جولة سياحية لمجموعة من المنتخبات المشاركة بالبطولة.

بدأت الجولة باصطحاب عدد من لاعبي المنتخبات والوفود المرافقة لهم إلى منطقة أهرامات الجيزة ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس 2021.

شارك في الزيارة السياحية مجموعة من المنتخبات منهم  كازخستان والتشيك وبيرو، وحرص اللاعبون على التعرف على تاريخ الحضارة المصرية من خلال الاستماع إلى المرشدين السياحيين المرافقين لهم.

وقدمت المنتخبات الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للبطولة على كل ما يبذولونه من جهد تلبيةً لرغبات اللاعبين، وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات المطلوبة سواءً على مستوى الأمور اللوجستية والإدارية، وكذا الجولات السياحة المتميزة، والفعاليات المتنوعة التي يتم تنفيذها على هامش البطولة.

وأشاد اللاعبون بترحاب المصريين، وحسن الاستقبال، والاستضافة منذ وصولهم مطار القاهرة للمشاركة بكأس العالم للرماية بالخرطوش.

 

اجتماع وزير الرياضة بمدير التنمية المستدامة بشركة ايني الإيطالية

 

من جانب آخر التقي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، ليونيلوفاني مدير التنمية المستدامة بشركة ايني الإيطالية، لتنسيق العمل في الفترة المقبلة بمركز شباب الشيخ زايد بمساكن الحي الإماراتي بمحافظة بورسعيد على صعيد تدريب العاملين وأعضاء مجلس الإدارة على النظم الإدارية الحديثة. 

وأكد وزير الشباب والرياضة إلى أن رؤية واستراتيجية الوزارة ترتكز على تطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها على مستوى الجمهورية، وتزويدها بالإمكانيات التي تؤهلها للقيام بدورها على أكمل وجه في خدمة النشء والشباب، وكذا المجتمع المحيط بها في إطار تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وأشار "صبحي" إلى أن مركز شباب الشيخ زايد بالحي الإماراتي يمثل إضافة جديدة للمنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة بمحافظة بورسعيد بتميز إنشاءاته المتنوعة، وجاهزيتها لتقديم كافة الخدمات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية لأبناء الحي"، مشيرًا إلى الدور المجتمعي للكيانات الاقتصادية ومؤسسات القطاع الخاص في تقديم خدمات تنموية في شتى المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي