عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد يكشف حقيقة احتفال مصطفى شلبي وعلاقة شيكابالا

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

رد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة احتفال مصطفى شلبي، جناح نادي الزمالك خلال مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك.

تصريحات عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات للرد على حقيقة احتفال مصطفى شلبي، مصطفى شلبي كان يحتفا مع محمود عبد الرازق شيكابالا وافراد الجهاز الفني المتواجدين في مدرجات ملعب بابا يارا.

وأكمل عبد الواحد السيد، هناك فيديوهات توثق ما حدث في احتفال مصطفى شلبي بعد الهدف الثالث في دريمز الغاني، ولا توجد أي إساءة في احتفال مصطفى شلبي.

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

وواصل عبد الواحد السيد، الاحتفاء كان عفويا والمباراة كانت صعبة للغاية وتأكيد لتواجد الفريق في المباراة النهائية، وعلاقة مصطفى شلبي بجماهير نادي الزمالك رائعة للغاية.

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته، مبروك لجماهير نادي الزمالك تأهل الفريق لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والمنافسة على اللقب.

تصريحات فاروق جعفر بعد مباراة الزمالك ودريمز

وأضاف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية، سامسون أكينولا يحتاج للظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة وجوزيه جوميز له فضل كبير على اللاعب ومن الصعب أن يرحل اللاعب عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة، واستكمل فاروق جعفر تصريحاته، لابد أن يتم معاقبة مصطفى شلبي لاعب الزمالك من جانب مجلس إدارة الفريق في الفترة المقبلة، ولا يصح ما فعله خلال مجريات المباراة واحتفاله بالهدف، ولابد أن يكون لاعب كرة القدم منضبط ولديه ثقافة ومن يخرج عن النص لابد أن يتم معاقبته بسبب ما حدث.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 d শ6 崎 SA 51 원~무 25 MUST TITLED INTHE2 MOTR INTHE20TH 20TH CENTURY‎‏'‏‏
مباراة الزمالك ودريمز

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة دريمز الغاني، قدمنا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني ونستحق التأهل للمباراة النهائية، وقدمنا أشياء عديدة صحيحة داخل أرض الملعب والقادم أفضل لنادي الزمالك، واختتم جوزيه جوميز، سيكون لدينا مباراة نهائية كبيرة وننتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر.

تابع موقع تحيا مصر علي