عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 28 ابريل 2024| الزمالك يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي وأزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة وانتصار مانشستر سيتي وأرسنال والأهلي يحقق كأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك

مباراة الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 28 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وتأهل نادي الزمالك لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، واحتفال مصطفى شلبي المثير للجدل ورد نادي الزمالك على الواقعة، وفوز النادي الأهلي بكأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك، وانتصار مانشستر سيتي على نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي بجانب انتصار أرسنال على توتنهام في مباراة الديربي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 28 ابريل 2024.

الزمالك يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي ويواجه نهضة بركان

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، صعد نادي الزمالك لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، ويواجه الزمالك في الدور المقبل فريق نهضة بركان المغربي في مباراة هامة وقوية.

مباراة الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز

الزمالك يكشف حقيقة احتفال مصطفى شلبي في مباراة دريمز الغاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل في مباراة دريمز الغاني كان بسبب أن اللاعب مضغوط نفسيا وكان يحتفل مع شيكابالا والجهاز الإداري في المدرجات فقط.

أزمة مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، شهدت مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري هجوم كبير من معتمد جمال مدرب الفريق ولاعبي الفريق على الحكم وائل فرحان بسبب إلغاء هدف في الدقيقة 104 قبل نهاية المباراة.

الأهلي بطلاً لكأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، حقق النادي الأهلي الفوز ببطولة كأس مصر للكرة الطائرة للمرة الـ 22 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية 3/1 وفاز الأهلي بالبطولة الرابعة هذا الموسم في جميع البطولات ولم يخسر أي بطولة.

مانشستر سيتي ونوتينجهام
مانشستر سيتي

أرسنال يستمر في صدارة الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي يلاحقه

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، فاز أرسنال على توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة آخرى فاز مانشستر سيتي على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي