عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال يدخل عالم المسلسلات الالكترونية بمسلسل الديب

ياسر جلال- ارشيفية
ياسر جلال- ارشيفية

فاجىء الفنان ياسر جلال جمهوره بدخوله لعالم المسلسلات الإلكترونية وذلك من خلال تقديم مسلسل "الديب"، والذي من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية بعد الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل الديب الجديد لياسر جلال، والذي من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية.

يعد مسلسل الديب أولى أعمال ياسر جلال الرقمية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط، تم الانتهاء من تصوير جزء كبير منه، على أن يستأنف تصوير الجزء الباقي خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا..عمرو سلامة يصف برمو الحلقة الخاصة من فريندز بالمؤلمة

تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتولى التصدى لها، وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

رأي ياسر جلال في عرض الأعمال الفنية على المنصات الرقمية

كشف الفنان ياسر جلال عن رأيه في عرض الأعمال الفنية عبر المنصات الإلكترونية مشيدًا بالقائمين بها، أما عن منصة watch it بشكل خاص، فقال: "منصة watch it منصة إلكترونية كبيرة جدًا أرجو الاهتمام بها؛ لأنها قد تكون مصدر دخل مهم جدًا وفي نفس الوقت يجب إثراءها بالأعمال الفنية الكثيرة والكبيرة، بخلاف أن فكرة عرض 8 حلقات على منصة إلكترونية يبعدك عن المط والتطويل".

اقرأ أيضًا..أحمد الفيشاوي يروج لفيلمه الجديد "ريتسا" 

الجدير بالذكر، أن ياسر جلال شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، محمد علي رزق، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسري، إيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، هدى الأتربي، وعصام السقا، ومجدي فكري، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي