عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات مالية.. مقتل صاحب شركة سياحة على يد شاب بالغربية

المجني عليه
المجني عليه

لقى صاحب مكتب سياحة مصرعه متأثرا بأصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض على يد شاب بسبب خلافات مالية سابقة بينهم بمنطقة الجلاء التابعة لدائرة كفر الزيات.

تحيا مصر

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل صاحب شركة سياحة ويدعى "مهند.خ.ابو" يبلغ من العمر 23 عاما، ومقيم بقرية كفر حشاد، إثر أصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض سكين، على يد شاب فى الثلاثينات من عمره .

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أنه يعمل في شركة سياحة، خاصه بوالده، كائنه بشارع الجلاء، وبسبب خلافات سابقة بينهم، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على المتهم

وبتقنين الاجراءات أمكن القبض على المتهم واقتياده إلي مركز شرطة كفر الزيات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توكتوك بدراجة بخارية

وفي سياق أخر وقع منذ قليل حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك على الطريق الزراعي شاويش اهناسيا غرب محافظة بني سويف، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم. 

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك بطريق فرعي قرية شاويش، والذي وجه على الفور بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى محل الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وتوفير الراعية الطبية.

ودفع على الفور مرفق إسعاف بني سويف بسيارتين إسعاف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير المرفق إلى محل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية والرعاية الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي