عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان: الأهلي دائمًا عودته قوية.. وأهدي الفوز للجماهير

سامي قمصان
سامي قمصان

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال: أهدى الفوز بالسوبر المصري اليوم على حساب الزمالك إلى جماهير الأهلي الغالية التي ساندت الفريق بحماس كبير في لقاء اليوم. 

قمصان: الأهلي دائمًا عودته قوية.. وأهدي الفوز للجماهير 


وأضاف قمصان: «الأهلي عودته دائما ما تكون قوية بعد خسارة أي لقب، وهو ما ظهر اليوم أمام الزمالك من أداء وانضباط خططي طوال اللقاء من أجل التتويج باللقب وهو ما حدث بنهاية المباراة»، وأتم قمصان حديثه: «نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والتنظيم.. ووجود الجماهير بهذه الأعداد والمؤازرة بهذا الحماس كان بمثابة دفعة كبيرة لنا من أجل التتويج باللقب.

برونو سافيو: سجلت أفضل أهدافي خلال مسيرتي الكروية

برونو سافيو، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتحقيق أول ألقابه مع الفريق بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد في الإمارات على كأس السوبر المصري.

وقال برونو سافيو: «الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية وسجل بطولات كبيرًا للغاية، والتتويج بأول ألقابي مع الفريق شيء يسعدني بالطبع، والذي يزيد من فرحتي أنني أسهمت مع زملائي في تحقيق هذا الفوز».

الأهلي يقيم ممر شرفي للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر

أقام لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ممر شرفي للاعبي نادي الزمالك، بعدما حقق الفريق الأحمر لقب السوبر للمرة الـ12 في تاريخهم، وذلك في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي