عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ماهر يستبعد عمر كمال عبدالواحد من مواجهة فيوتشر وبيراميدز بالدوري

علي ماهر
علي ماهر

أعلن علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، قائمة فريقه لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدًا الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت قائمة فيوتشر لمواجهة بيراميدز 

حراسة المرمى: محمود جنش، محمود حمدي، محمد طارق

الدفاع: سعد سمير، علي زعزع، محمود مرعي، محمود رزق، جوزيف جوناثان، باسم علي

خط الوسط: عبدالله ياسين، غنام محمد، كريم نيدفيد، محمد رضا «بوبو»، مصطفى البدري، محمد فاروق، مهند لاشين.

الهجوم: ناصر ماهر، أيمن الصفاقسي، عبدالكبير الوادي، هشام حافظ، مروان محسن، حاجي باري، عمر السعيد، أحمد عاطف.  

وقرر علي ماهر استبعاد عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفيوتشر، من القائمة التي ستخوض مواجهة بيراميدز مساء غدًا، ودون الكشف عن السبب، وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع فيوتشر، لضم عمر كمال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

علي ماهر يرفض انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد من نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر منذ بداية الموسم، حيث لعب 9 مباريات في بطولة الدوري سجل 3 وصنع هدف آخر».

وأضاف المصدر: «الأهلي تواصل مع إدارة نادي فيوتشر بشكل غير مباشر من أجل معرفة رأيهم في التفريط في عمر كمال عبد الواحد، خاصة بعدما رفضت إدارة النادي حديث العهد التفريط في خدمات محمد رضا بوبو وأحمد رفعت في الصيف الماضي».

وواصل المصدر: «وكانت المفاجأة أن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق ونائب رئيس نادي فيوتشر الحالي هو الذي يقود المفاوضات من أجل تقريب وجهات النظر بين الإدارتين، وعلى الرغم من كل محاولات أحمد شوبير رفض علي ماهر المدير الفني للفريق التفريط في خدمات عمر كمال عبد الواحد في الوقت الحالي». 

قال علي ماهر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهم بالنسبة لي تطوير اداء لاعبي فيوتشر، ومحمد رضا بوبو كان لاعبا في دجلة ومرعي كذلك، وسعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تم تطويرهم"، وأضاف: "أشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات".

وواصل: "خناقة الأندية دايما على لاعيبة فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين"، وتطرق للحديث عن مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد قائلا: "النادي الأهلي نادي كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، لكن تلقي لاعبي فيوتشر بشكل عام عروضا من الأهلي والزمالك أمر يُسعدني".

تابع موقع تحيا مصر علي