عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يستقر على الدفع بالونش أساسيًا أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

محمود الونش
محمود الونش

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود حمدي الونش أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي تجمع الفارس الأبيض بالفريق الجزائري يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

الونش يقترب من التواجد أساسيًا أمام شباب بلوزداد 

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالاستعانة بمحمود حمدي الونش في بداية الشوط الثاني من مباراة الفارس الأبيض أمام فريق إنبي، والتي خسرها الزمالك بثنائية نظيفة في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري. 

ويقترب الونش من المشاركة أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد بسبب انخفاض مستوى محمد عبد الغني بالإضافة إلى خبرات الونش الكبيرة التي يحتاجها الفارس الأبيض أمام الفريق الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

وكان قد أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، قائمة الفريق لمواجهة شباب بلوزداد، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

تصريحات نائب سفير مصر في الجزائر عن مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

أكد المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن هناك جماهير جزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة.

وقال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك ، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد.

واضاف:" لم يصل لنا أى معلومات حتي الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون متواجدة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة ، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية.

تابع موقع تحيا مصر علي