عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف عن تتر مسلسل سره الباتع: أكثر ما سيبقى في الوجدان

خالد يوسف ومحمد منير
خالد يوسف ومحمد منير _ أرشيفية

شارك المخرج خالد يوسف جمهوره صور من كواليس تسجيل تتر مسلسل سره الباتع المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 والذي سيقدمه الكينج محمد منير.

تحيا مصر يرصد كواليس تسجيل أغنية سره الباتع.

كواليس تسجل تتر سره الباتع

نشر يوسف صورة من كواليس تسجيل سره الباتع عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: مع الكينج محمد منير، أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع.. تتر مسلسل  سر الباتع من ألحان وليد سعد الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية، وكلمات مصطفى إبراهيم شاعر هذا الزمان، رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقى في وجدان الناس.

خالد يوسف ينتهي من تصوير سره الباتع

انتهى المخرج خالد يوسف، من تصوير مسلسله الرمضاني «سره الباتع» قبل رمضان بأسبوع، العمل مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، ويضم أكثر من 60 فنانًا من الوطن العربي، ويعرض في رمضان 2023.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل «سره الباتع» يضم عددا كبيرا من النجوم المصرين والعرب أبرزهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، والنجوم العرب منهم الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

قال المخرج خالد يوسف إن ضيوف شرف مسلسله الجديد "سره الباتع" كان لحضورهم الخاطف إضافة هائلة لقيمة المسلسل، وكان أداؤهم الرائع في أدوار شديدة الأهمية له عميق الأثر في دراما المسلسل.

ووجه يوسف الشكر لضيوف الشرف وهم: ماجد المصري، بيومي فؤاد، أشرف زكي، كريم فهمي، أحمد صفوت، شريف الدسوقي، الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، الإعلامية بثينة كامل، ماجد المصري، بيومي فؤاد.

وقالت ياسمين الخطيب خلال حوارها لـ موقع تحيا مصر: لو خالد يوسف نجح فنيا الجمهور هيغفر ليه كل اللي عمله لو منجحش هيحسبوه حساب عسير على ما كان وما سوف يكون فهو في اختيار صعب.

وتابعت: لست من أهل الاختصاص عشان أحكم على خالد يوسف هينجح ولا لا ولكن اللي هيحدد ده الجمهور وفنه، بيكاسو كان شخصية حقيرة لكن الناس لازالت تتعامل معاه إنه شخصية عظيمة لأنه نجح فنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي