عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3.. روبي في جولة تفقدية لكفر شبورة تنتهي بمحاولة قتل

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3.. بدأ مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3 بقيام العمدة صفية (روبي) بمنع محاولة ختان فتاة قاصر، وهددت من قام بذلك وتوعدت لهم بالسجن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3

ويطلب أحمد رزق من روبي أن تتنازل عن المحضر ولكنها ترفض، فيخبرها بأن ليس لديهم الدليل الكافي لإثبات إدانة أسرة البنت والسيدة التي كانت ستقوم بعملية الختان، وانتهى المشهد بتهديد صفية لإيهاب فهمي بأنها ستسامح زوجته على ذلك الفعل ولكنها لن تتنازل في المرة القادمة.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3

وفي مشهد آخر، حذرت بسمة زوجها حامد (محمود حافظ) من بيع أي شيء أو شرائه من ورائها، كما شددت عليه بألا يلتفت لـ صفية (روبي) مرة أخرى.

وبعدها ذهبت أم السيد وأختها حسنى لتطالب وفاء عامر بالأموال التي تركتها عندها، فوافقت أم الخير على إعطائهما النقود، ولكن حذرتها بأنها لن تأخذ نقود منها مرة أخرى.

مهاجمي صفية في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 3

وفي لقطة أخرى، ظهر إيهاب فهمي وهو يخبر زوجته في المسلسل أن عليهم الصبر على أفعال صفية معهم، وتتدخل ابنتهما في الحوار (صولا عمر) وتهاجم والدتها التي تقوم بعمل الختان للبنات، ويتشاجرا سويًا.

وبعدها ذهب جلال (أحمد رزق) لصفية ليخبرها بأنهما سيقوما بعمل جولة تفقدية للبلد، وحضور حفل زفاف لعروسين من نفس بلدتهم، وينتقل المشهد إلى محمد محمود عبد العزيز وهو يجلس في المدرسة ويتحدث عن كفاءة مدرسين السناتر، وتنتهي الحلقة بتعرض أحد الأشخاص لمحاولة قتل.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي