عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معدتي اتخرمت.. رانيا: الدكتور حرمني من الخلفة | فيديو

رانيا
رانيا

تبدلت حياة السيدة رانيا عيد، رأسا على عقب بسبب خطأ طبي، بعدما ذهبت لإجراء عملية تكيس على المبايض فقام الطبيب بثقب معدتها بدلا من ذلك لتدخل في دوامة غير منتهية العمليات".

وكشفت السيدة رانيا من منطقة الوراق، لـ"تحيا مصر"، أنها منذ حوالي 5 سنوات ذهبت للطبيب بعد 9 أشهر من زواجها من أجل معرفة سبب تأخر الإنجاب، فأخبرني أني احتاج لإجراء عملية تكيس على المبايض.

الدكتور خرم لي المعدة

وقالت السيدة رانيا :"لما روحت أعمل العملية في مستشفى خاص بدل ما الدكتور يعملي عملية المبايض راح خرم لي الإمعاء بالمنظار، وبعد كده ركبلي دنائة عشان الأكل ينزل فيه، ومقليش إنه خرم الإمعاء.

وأضافت "لما تعبت روحت مستشفى حكومي، طلبوا مني روشتات الدكتور وسي دي العملية، لافته إلى أن الدكتور كان يعمد على إخفاء اسمها من ملف المستشفى، وعملتله محضر لما عرفت".

عملية تحويل مسار

وأوضحت السيدة رانيا "لما ودوني المستشفى بعد ماتعبت وحصلي حمى وسخونية ، عملولي عملية تحويل مسار والأكل كان بينزل من جنبي"، مشيره إلى أنها ظلت 9 أشهر لا تستطيع الأكل وكانت تعيش على الدم.

ولفتت إلى أن الدكتور أعاد لهم الـ8 ألاف جنيه التي تم أجراء العملية بهم، وترجاها بألا تأذيه، مضيفة "لما طلبت منه أنه يحولني لمستشفى خاص قالي المستشفى الخاص هتجيب رجلي".

الدكتور حرمني من الخلفة

وقالت السيدة رانيا :"الدكتور حرمني من الخلفة، وخلاني عملت كذا عملية ومنهم عملية تحويل المسار وعملية كبيرة، مشيرىة إلى أنها تحتاج لإجراء 3 عمليات في الوقت الحالي من بينهم عملية التصاقات، وعملية حقن وتجميل لأن بطني اتشوهت".

كما أكدت أنها تعاني نفسيا وجسديا بسبب مافعله بها الدكتور قائلة:"أنا بعاني جسمانيا ونفسيا"، مطالبة بأخذ حقها من الطبيب الذي قام بمحو اسمها من المستشفيات التي ذهبت إليها حتى المستشفى الحكومي.

وشددت على أنها لن تترك حقها وقامت بتحرير محضر له، وستذهب لتحرير محضر آخر لأخذ حقها من الأطباء الذين ساعدوه في مافعله، لفته إلى أنه قام بتغيير مكان عيادته التي كانت بجابن السنترال.

تابع موقع تحيا مصر علي