عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يوجه الشكر للرئيس السيسي بشأن مخرجات الحوار الوطني .. ويؤكد: الرئيس متفهم لجميع الآراء

النائب حسام الخولي
النائب حسام الخولي

أشاد النائب حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ،  باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي الفورية بمخرجات الحوار الوطني، موجهها الشكر للرئيس ولأمانة الحوار  الوطني الفنية واللجان المختلفة.

النائب حسام الخولي: الاستجابة الفورية من جانب الرئيس السيسي تدل على الأهمية القصوى للحوار ومخرجاته

وأضاف النائب حسام الخولي، في مداخلة هاتفية عبر "اكسترا نيوز": الاستجابة الفورية من جانب الرئيس السيسي تدل على الأهمية القصوى للحوار ومخرجاته، كما أن الاستجابة تقول أن الرئيس متفهم لجميع الآراء ويستطيع أن ينفذ ما هو في إطار صلاحياته القانونية والدستورية.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ: الحوار الوطني اتعمل بمفهومه الصح والشامل ومفهوم أن الكل يسمع بعضه، لافتا أن كافة أطياف المجتمع والقوى السياسية والحزبية شاركت في الحوار الوطني.

وأكد النائب حسام الخولي، أن مشاركة جميع فئات المجتمع بالحوار الوطني كان هدفه أنه عندما نخرج بتوصيات ومخرجات يكون الجميع مقتنع بها.

الرئيس السيسي: سأتقدم إلى مجلس النواب بتعديلات لبحث الآليات التنفيذية والتشريعية لمخرجات الحوار الوطني

هذا وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تلقى باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، و إجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة مخرجات الحوار الوطني، بالشكر والامتنان، مؤكدًا على إحالتها  إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية.

وأكد الرئيس السيسي: “سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية”.

تابع موقع تحيا مصر علي