عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 4 مايو 2024| الزمالك بطلاً لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات ورسالة مرتضى منصور وسوبر هاتريك إيرلينج هالاند وفوز الأهلي على الجونة

مباراة الأهلي والجونة
مباراة الأهلي والجونة

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 4 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وحقق الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات بعد الفوز على الأهلي، وانتصر الأهلي على الجونة في الدوري المصري بثلاثية نظيفة، وحصول علي معلول على شارة قيادة المارد الأحمر لأول مرة، وسوبر هاتريك هالاند مع مانشستر سيتي في مرمى وولفرهامبتون وانتصار أرسنال على بورنموث، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 4 مايو 2024.

الزمالك بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق نادي الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة سيدات وذلك بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية بين الفريقين، وصعد الزمالك لكأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

الأهلي والزمالك
الزمالك والأهلي

هجوم مرتضى منصور على مجلس حسين لبيب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قام مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بالهجوم على مجلس حسين لبيب بعد فوز سيدات الزمالك بلقب أفريقيا للكرة الطائرة، وأكد بأن أحمد مرتضى منصور هو من قام بتكوين هذا الفريق، واستمر في الهجوم على شيكابالا.

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز الأهلي على الجونة بثلاثية أهداف مقابل لا شيء في الدوري المصري لحساب الجولة 21 وسجل إمام عاشور الهدف الأول ثم محمود متولي وأخيراً محمود كهربا ووصل الأهلي للنقطة 27 في جدول الترتيب.

رسالة علي معلول بعد حصوله على شارة قيادة الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قال علي معلول لاعب الأهلي بأنه سعيد للغاية بحصوله على شارة قيادة المارد الأحمر في مباراة الجونة، وأن هذه اللحظة ضمن الأفضل مع المارد الأحمر طوال السنوات الماضية.

مانشستر سيتي
هالاند

هالاند يسجل سوبر هاتريك مع مانشستر سيتي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، سجل إيرلينج هالاند 4 أهداف سوبر هاتريك في مرمى وولفرهامبتون وقاد مانسشتر سيتي للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والاقتراب من صدارة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي