عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على أنغام الدنيا ربيع.. داليا البحيري تحتفل بعيد شم النسيم رفقة عائلتها

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على  الاحتفال بعيد شم النسيم وعيد القيامة على طريقتها الخاصة رفقة زوجها وبناتها على أنغام أغنية الدنيا ربيع للسندريلا سعاد حسني.

رصد موقع تحيا مصر احتفال الفنانة داليا البحيري بعيد شم النسيم من خلال مقطع فيديو شاركته على أنغام أغنية الدنيا ربيع للفنانة الشهيرة سعاد حسني من فيلم أميرة حبي أنا.

داليا البحيري وزوجها

داليا البحيري تحتفل بعيد شم النسيم رفقة عائلتها على طريقتها الخاصة

شاركت الفنانة داليا البحيري مقطع فيديو يجمعها مع أسرتها أثناء احتفالها بعيد شم النسيم وجاء الفيديو على الأغنية الشهيرة الدنيا ربيع للراحلة الفنانة سعاد حسني وظهرت خلال الفيديو مرتدية طقم مكون من قطعتين باللون البامبي الرقيق يبرز جمالها وأنوثتها، كما ظهرت في الفيديو مع زوجها.

عودة داليا البحيري إلى الدراما

جدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيري تعود للدراما من خلال مشاركتها في مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي بعد غياب دام لمدة ثلاثة أعوام عن الساحة الفنية، والذي كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني للعام الماضي 2024 لكن لم يُعرض بعدما قررت الشركة المنتجة تأجيله لأسباب مجهولة، كما يعد مسلسل بدون مقابل هو التعاون الثاني بين الفنانة داليا البحيري والفنان هاني رمزي بعدما مر حوالي 22 عامًا على عملهما سويًا في فيلم محامي خلع الذي كان انتاج عام 2002 وحقق وقتها الفيلم نجاحًا كبيرًا وحتى وقتنا هذا يجذب المشاهدين ومحبي الفنانك داليا البحيري حيث يعد من أفضل أفلامها وأفلام الفنان هاني رمزي الكوميدية.

داليا البحيري

أبطال مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يأتي في إطار درامي اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية إلى جانب هاني رمزي أبرزهم منة فضالي، داليا البحيري، نسرين طافش، أيتن عامر، حنان يوسف، محمد أبو داوود، خالد سليم، وفاء عامر، هبة عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، ونجل الفنان هاني رمزي يشارك معه لأول مرة في عمل درامي ويُدعى شادي هاني رمزي، والمسلسل من إخراج جمال عبد الحميد وتأليف حسام موسى.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

يُعد مسلسل بدون مقابل هو عودة للفنان هاني رمزي للدراما المصرية والشاشة بعد غياب دام لسنوات عن الدراما والساحة الفنية عمومًا ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهد عالية كما اعتادت أعمال الفنان هاني رمزي التي تلقى استحسان الجمهور لطلة الفنان هاني رمزي المميزة على الشاشة والتي تعطيه رونق خاص.

تابع موقع تحيا مصر علي