عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير رمسيس عن فيلم أنف وثلاث عيون: كنت متخوف من تقديمه.. وظافر العابدين هو الممثل المناسب ليه

أمير رمسيس
أمير رمسيس

أكد المخرج أمير رمسيس على أن الفنان ظافر العابدين هو الممثل المناسب لبطولة فيلم أنف وثلاث عيون، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمير رمسيس عن فيلم أنف وثلاث عيون

تجربة أمير رمسيس في فيلم أنف وثلاث عيون

وقال أمير رمسيس: دايما الممثل المناسب في المكان المناسب واعتقد أن ظافر مع بعض هنقدر نطرح طرح جديد لشخصية هاشم، فبالتالي عندنا شخصية جديدة مبنية بشكل جديد وأنا مبسوط من التناول اللي عاملينه أنا وظافر.

وتابع حديثه عن الفيلم قائلًا: كنت متخوف من شكل تقديمها لأنه عشان تتحول لفيلم متماسك سينمائيًا وليس كرواية كان صعب جدًا وبسرعة جدا قرأت الدرافت الأول اللي كاتبه وائل وكل مخاوفي زالت في ثانية واحدة.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

أمير رمسيس يهنئ ماريان خوري 

وسبق وأن حرص المخرج أمير رمسيس على تهنئة المخرجة الكبيرة ماريان خوري بتوليها الإدارة الفنية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الجديدة التي من المقرر أن تعقد خلال الشهور المقبلة.

وكتب أمير رمسيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، موجها حديثه لـ ماريان خوري: “سعيد جدا بخبر تولي الصديقة ماريان خوري الادارة الفنية لمهرجان الجونة وواثق في قدرتها على اعادة المهرجان لرونقه الف مبروك ماريان”.

تابع موقع تحيا مصر علي