عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يواصل لقاءاته التنظيمية بأعضاء أمانتي العمل الجماهيري والشباب بمحافظات شمال الدلتا

تحيا مصر

واصل حزب مستقبل وطن، اللقاءات  التنظيمية لأمانتي العمل الجماهيري والشباب بمحافظات الدقهلية، والشرقية، والغربية، وكفر الشيخ، بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، وأحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، والمهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، والذي عقد بالصالة المغطاة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

حزب مستقبل وطن يواصل لقاءاته التنظيمية 

وتناول الاجتماع خطة العمل خلال المرحلة المقبلة في إطار أهمية الدور الوطني الذي يضطلع به الحزب في المشهد السياسي، و في أعقاب إعلان الحزب تأييده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية جديدة.

وحضر الاجتماع أمناء الحزب وأمناء الشباب والعمل الجماهيرى وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب في  المحافظات الأربعة، فضلا عن الأمناء المساعدين وأمناء الوحدات الحزبية وأمناء الشباب والعمل الجماهيري، بالوحدات الحزبية والسادة النواب أعضاء المجموعة البرلمانية بمحافظة الإسماعيلية.

و أكد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، أن حزب مستقبل وطن وكافة قياداته وقواعده الشعبية في المحافظات تعمل على مدار الساعة لاستكمال مسيرة بناء الدولة المصرية، ولدعم مؤسساتها في ظل التحديات المحدقة والظروف الدولية الدقيقة، وهو مايتطلب للوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودعم جهوده لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة.

حزب مستقبل وطن باعتباره حزب الأغلبية يستطيع أن يصنع فارقا خلال الانتخابات القادمة

ومن جانبه، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، بما وصفه بمليونية حب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن باعتباره حزب الأغلبية يستطيع أن يصنع فارقا خلال الانتخابات القادمة.

كما دعا النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، الشباب المصري لرد الجميل من خلال المشاركة بكثافة في الاستحقاق الرئاسي باعتباره استحقاقا تاريخيا.

وفي الوقت نفسه، لفت أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، إلى أن الحضور الكبير المشارك في المؤتمر هو خير دليل على الجهد المبذول داخل حزب مستقبل وطن على مدار الأشهر الماضية.

كما وجه المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري المركزي، الشكر لجميع أعضاء أمانتي الشباب والعمل الجماهيري، على الجهد المبذول، معلنا سعادته بمشاركة الشباب من ذوي الإعاقة في هذا المشهد العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي