عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الوهاب خليل: مؤتمر «حكاية وطن» خارطة طريق لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل

أكد النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على أهمية مؤتمر “حكاية وطن”، والذي انطلق أمس برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن المؤتمر كشف حجم الانجازات التي تمت في الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الماضية وذلك بالاحصائيات والأرقام.

 النائب عبد الوهاب خليل: مؤتمر حكاية وطن كشف حجم الانجازات التي تمت في الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الماضية

وأضاف النائب عبد الوهاب خليل، في بيان له، أن  مؤتمر "حكاية وطن" جاء كاشفا لحجم الانجازات والمشروعات التنموية التي شهدتها الدولة المصرية في جميع المجالات بمختلف محافظات الجمهورية، موضحا أن المؤتمر يعد رؤية ثاقبة وخارطة طريق نحو استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

أشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أنالدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في كافة القطاعات خلال السنوات  الـ10 الماضية، مؤكدًا أن الدولة المصرية شهدت خلال الـ 10 سنوات الأخيرة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه، إنجازات هامة لم تشهدها مصر من قبل.

النائب عبد الوهاب خليل: إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي شملت كل القطاعات

وأوضح نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، شملت كل القطاعات، سواء قطاع التعليم أو قطاع الصحة، بالإضافة لقطاع التشييد والبناء وغيرها، مشيرا إلى أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بفضل توجيهات القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من وطأتها على المواطن المصري البسيط.

تابع موقع تحيا مصر علي