عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نخبة من أشهر المطربين» مستقبل وطن يقيم احتفالات شعبية وجماهيرية في القاهرة والجيزة بمناسبة اليوبيل الذهبي  لنصر أكتوبر

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

ينظم حزب مستقبل وطن، اليوم، احتفالات شعبية وجماهيرية، بمناسبة احتفالات اليوبيل الذهبي لمرور 50 عاماً على انتصارات أكتوبر.

مستقبل وطن يقيم احتفالات شعبية وجماهيرية في القاهرة والجيزة بمناسبة اليوبيل الذهبي  لنصر أكتوبر

ويقام الحفل، في محافظة الجيزة بميدان الجلاء الدقي، وميدان الكوربة وميدان عابدين بالقاهرة، ويحييه عدد ضخم يضم نخبة من أشهر المطربين، في كافة محافظات الجمهورية.

تأييد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة

وكانت قد شهدت مكاتب الشهر العقاري، أمس، توافد الآلاف من قيادات وأمناء وهيئات مكاتب واعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية  لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد السيسي لقيادة مصر لفترة رئاسية جديدة .

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية ان جميع المراكز والمدن تشهد انتفاضة غير مسبوقة من اعضاء الحزب لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن تصدر كبار السن والشباب والمرأة الشرقاوية وذوى الاعاقة  يبرز مشهد الحب للرئيس والذين رددوا الاغاني الوطنية التى أشعلت حماس المحيطين بهم رافعين أعلام مصر وصور الرئيس مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية واستمرار عجلة التنمية ال شاملة والحفاظ على مكتسبات الدولة.

وأضاف أن السنوات الماضية شهدت انجازات كبيرة لم تشهدها مصر من قبل منها العاصمة الادارية الجديدة وحياة كريمة والمطارات والمدن الجديدة والتامين الصحى الشامل وشبكة الطرق العنكبوتية التى غطت جميع طرق الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي