عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب بهاء الدين أبو الحمد يطالب بالرقابة على سائقي السيارات بين الأقصر والقاهرة حفاظًا على أرواح المواطنين..فيديو

النائب بهاء الدين
النائب بهاء الدين أبو الحمد

وافق بهاء الدين أبو الحمد، عضو مجلس النواب، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل قانون سجل المستوردين، لأنه يعمل على زيادة جذب الاستثمار والمستثمرين.  

مجلس النواب وجذب الاستثمار 

نوه عضو مجلس النواب على حادث انقلاب سيارة،  كانت متجه من الأقصر الى القاهرة، وقال أن السائق أغفل في الطريق مما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن ذلك إصابة ما يقرب من 23 شخص من بينهم حالات بتر سواء كانت أرجل أو أحد الذراعين، واصفًا بأنها كارثة بكل المقاييس. 

عضو مجلس النواب يطالب بالرقابة على سائقي السيارات بين الأقصر والقاهرة حفاظًا على أرواح المواطنين

طالب عضو مجلس النواب، بتدخل عاجل من قبل جميع الجهات المختصة سواء كانت وزارة النقل أو وزارة التنمية المحلية أو مسئول من وزارة الداخلية، على متابعة السائقين الذين ينقلون المواطنين من المحافظات وبصفة خاصة من الأقصر الى القاهرة،  بسبب نتيجة تكرار الحوادث على الطريق، وفرض رقابة إدارية على سائقي السيارات بين الأقصر والقاهرة حفاظًا على أرواح المواطنين.

بهاء الدين أبو الحمد : إيجاد حل سريع لأزمة مسابقة ال30 ألف معلم

أوضح "أبو الحمد" يجب إيجاد حل سريع لأزمة مسابقة ال30 ألف معلم، وطالب بالتحقيق  العاجل في تلك الواقعة لإنهاء تلك الأزمة في أسرع وقت، لأن هناك أمور وطنية وقومية يجب أن نكون على أهبة الاستعداد لها، لأن هناك غليان في الشارع المصري نتيجة تلك الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي