عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: فخور بوجودى في أرض الفيروز وسعيد بمشاريع التنمية العمرانية فى سيناء

أحمد العوضي_ صورة
أحمد العوضي_ صورة أرشيفية

حرص بعض النجوم على حضور الحدث العظيم الذي يحدث الآن في سيناء، ومن بينهم أحمد العوضي الذي عبر عن سعادته لقرار رئيس عبدالفتاح السيسي من تعمير سيناء وجاء ذلك عقب ظهور وثائق إسرائيلية تكشف المخطط الإسرائيلي لتهجير الفلسطينين للأراضي المصرية في سيناء، وعبر أحمد العوضي عن سعادته لذلك القرار من خلال لقائه في قناة أكسترا نيوز.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات أحمد العوضي لـ قناة أكسترا نيوز أثناء حضوره في سيناء استعدادًا لتعميرها بالمشروعات العمرانية والزراعية في فعاليات وضع أول حجر أساس للمجمعات العمرانية في سيناء وإقامة مشاريع زراعية

أحمد العوضي: سيناء كانت مهملة من سنين طويلة وما أخدتش الاهتمام المطلوب

عبر أحمد العوضي عن سعادته العارمة بحضوره في سيناء على هامش الاستعداد لتعمير سيناء، من خلال لقائه في قناة أكسترا نيوز وقال: "فخور بوجودى في أرض الفيروز مع كل زمايلي بحضرة رئيس الوزراء، ومبسوط بكل مشاريع التنمية العمرانية اللى هتتعمل في سيناء.. لأن سيناء كانت مهملة من سنين طويلة وما أخدتش الاهتمام المطلوب".

وتابع أحمد العوضي قائلًا: "أهل سيناء ما أخدوش الاهتمام المطلوب لكن خلال العشر سنوات الماضية كان فيه كمية مشاريع اتعملت وهتتعمل.. وانبسطت جدًا لما شوفت الخطة المعمولة.. وكان لازم تتعمل من زمان، لأن أهل سيناء يستاهلوا كل خير.. وإن شاء الله كل المشاريع تعود بالنفع على أهل سيناء ومصر كلها إن شاء الله".

أحمد العوضي يخوض أول بطولاته السينمائي من خلال فيلم الإسكندراني

وعلى صعيد آخر، يخوض أحمد العوضي أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، ويشاركه البطولة باقة من كبار النجوم منهم  زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، انتصار.

اقرأ أيضًا: نادين الراسي تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها للاعتداء على يد شقيقها

اقرأ أيضًا: كريم عبدالعزيز: بشكر الرئيس السيسي على قرار تعمير سيناء وسعيد بتواجدي هنا

أحمد العوضي ينفصل فنيًا عن ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2024

والجدير بالذكر، أن أحمد العوضي أعلن انفصاله فنيًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مشاركته في مسلسل حق عرب، ومن المقرر أن يكون في إطار الشعبي أكشن ممزوج بالرومانسية، إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي