عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبدالعزيز: بشكر الرئيس السيسي على قرار تعمير سيناء وسعيد بتواجدي هنا

كريم عبدالعزيز_ صورة
كريم عبدالعزيز_ صورة أرشيفية

حرص الفنان كريم عبدالعزيز حضور فعاليات وضع أول حجر أساس للمجمعات العمرانية في سيناء، وهذا الحدث التي شهدته أرض الفيروز لأول مرة من أعوام، عقب التصريحات التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا من ظهور وثائق لمخططات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء من قبل لاحتلال الإسرائيلي، ولذلك قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي تعمير أرضها وبناء العديد من المجمعات العمرانية والمشاريع الزراعية فيها.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز لـ قناة أكسترا نيوز على خلفية حضور إلى أرض سيناء في فعاليات وضع أول حجر أساس للمجمعات العمرانية في سيناء وإقامة مشاريع زراعية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كريم عبدالعزيز: سعداء جدًا بالتواجد هنا فى سيناء وفخورين أننا وسط أهل سيناء

عبر كريم عبدالعزيز عن سعادته لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعمير ارض الفيروز في  تصريحات لـ قناة إكسترا نيوز، وقال: "سعداء جدًا بالتواجد هنا فى سيناء وفخورين أننا وسط أهل سيناء .. وسيناء بالذات عند المصريين لها طابع وطعم خاص.. وهى أرض طاهرة وحروبنا كلها هنا و95 % من شهدائنا هنا".

واختتم كريم عبدالعزيز حديثه قائلًا: "فخورين بدعوتنا وبشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على القرار العظيم اللى متعملش من سنين .. وفخورين إن إحنا هنا ودايمًا سيناء مصرية".

آخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن جهة أخرى، يعد فيلم بيت الروبي هو آخر أعمال كريم عبدالعزيز والذي طرح في السينما المصرية ضمن موسم أفلام عيد الاضحى 2023، وشاركه البطولة كل من  نور اللبنانية، نور النبوي، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، مصطفى أبو سريع، معاذ جاد، منى الشاذلي، محمد عبدالرحمن، تأليف محمد الدباح، ومن إخراج بيتر ميمي، وتخطى إجمالي إيراداته لـ 128 مليون جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي عن زوجان يتعرضان لمشاكل في الإنجاب فتقرر الزوجة اختطاف طفل حتى تشعر بإحساس الأمومة.

اقرأ أيضًا: الخوف والحيرة يمنعان يُسر من الاعتراف بحبها لهادي.. أحداث مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 7

اقرأ أيضًا: وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان.. إليكم تفاصيل الجنازة

الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024

والجير بالذكر، أن كريم عبدالعزيز يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين، الذي كان من المقرر ان يعرض في رمضان 2023 ولكن بسبب ميزانية الإنتاج تم تأجيل عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، وشاركه البطولة كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي