عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها للاعتداء على يد شقيقها

نادين الراسي
نادين الراسي

خرجت الفنانة نادين الراسي، لتكشف عن تفاصيل حالتها الصحية للجمهور وذلك بعد انتشار أنباء الاعتداء عليها من قبل شقيقها الأصغر وأصابتها بالعديد من الكدمات والجروح في رأسها، مشيرة إلى أنها بخير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من الفنانة نادين الراسي على تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها

نادين الراسي تطمئن الجمهور بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها

وكتبت نادين الراسي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري: الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير.

منشور نادين الراسي

نادين الراسي تتعرض للاعتداء على يد شقيقها الأصغر

ويذكر، أنه كانت انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية بتعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي للضرب والاعتداء على يد شقيقها الأصغر ما أدى إلى تعرضها لكدمات في الجسم والرأس ودخولها في حالة انهيار عصبي ونقلها إلى المستشفى، بينما والدتها والتي تعاني من شلل نصفي فأصيب بجلطة دخلت على إثرها إلى المستشفى هي الأخرى وذلك بعد عدم تحملها ضرب ابنها الاصغر لشقيقته.

وفاة جورج الراسي

ويذكر، أنه توفى جورج الراسي شقيق نادين الراسي منذ فترة ليست بالقليلة وذلك عن  يناهز الـ39 عام بعد تعرضه إلى حادث سير على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية أثناء عودته إلى لبنان بعد انتهاء حفله الغنائي في دمشق، وقالت نادين الراسي في عزاءه: جورج كانت كتافه ضيقين على التابوت لأن الدنيا ما كانت بتسيعه، لابس بدلة كتير حلوة وحياة الله والله العظيم وحياة عيونه إذا بتحطيله الميكرو بإيده تحسي بده يغني.

وتابعت: بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته.

اقرأ ايضا: نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح على يد شقيقها وإصابة والدتها بجلطة

اقرأ أيضا: القصة كاملة لـ تعرض والدي نادين الراسي للضرب على يد شقيقتها ورد صادم من الأخيرة

تابع موقع تحيا مصر علي