عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب

نبيل عيسى _ أرشيفية
نبيل عيسى _ أرشيفية

كشف الفنان نبيل عيسى عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجى نشوف عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع وصدى جيد. 

تحيا مصر يرصد سبب مشاركة نبيل عيسى في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب. 

سبب مشاركة نبيل عيسى في حكاية ما تيجي نشوف

وقال عيسى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن السبب: في جروب ممثلين حلوين وقصة حلوة الصراحة وموضوع لذيذ في 10 حلقات فد اللي شجعني.. وملحقتش احضرله لأني كنت مسافر برا ورجعت على التصوير علطول.

أبطال حكاية ما تيجي نشوف 

ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وإخراج  الخبيرى. 

نبيل عيسى يتألق في مسلسل جميلة

وتألق الفنان نبيل عيسى في مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي