عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشعل النار فى نفسه.. جهود مكثفه لكشف هوية شخص تفحمت جثته بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت مدينة شربين فى محافظة الدقهلية اليوم قيام شخص مجهول الهوية بإشعال النيران فى نفسه على شريط السكه الحديد وتفحم جثته  وجرى نقل الجثة  إلى المشرحة على ذمة النيابة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالى شريين  بقيام شخص بإشعال النيران فى نفسه على شريط السكه الحديد ولم يتمكنوا من انقاذه وتفحم جثته وعدم معرفة هويته.

انتقال صباط المباحث لمكان الواقعة

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثه متفحمة و مجهولة الهوية وتم نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق كانت قد قررت نيابة بلقاس فى محافظة الدقهلية، حبس المتهمة بالتخلص من والدها بالاشتراك مع خطيبها بقرية أبو دشيشة التابعة للمركز  4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل واقعة الدقهلية

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بالعثور على جثة شخص مقتول وملقى في مياه ترعة بقرية أبو دشيشة التابعة للمركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "أشرف السعيد عبد الحميد" 48 سنة، مقيم بقرية أبو دشيشة التابعة للمركز، فني إصلاح إلكترونيات.

وتم على الفور انتشال جثة المجني عليه، وتبين بالمعاينة أنه ملفوف بملاية سرير، ومقيد اليدين والقدمين وبه 4 طعنات متفرقة بالجسم وبسؤال شقيقه أكد أن الضحية تغيب قبل العثور عليه بيوم وأغلق هاتفه المحمول، وتلقى نجل عمه اتصالًا من شخص مجهول أخبره بأن جثة المجني عليه ملقاة داخل ترعة بالقرية مسقط رأسه.

وتبين أن وراء الواقعة نجلة المجني عليه وتدعى "منة" 15 عامًا وذلك بالإشتراك مع خطيبها ويدعى محمد أ.م19 عامًا، سائق توكتوك وذلك بعد تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس.

وتم ضبط المتهمين بعد تقنين الإجراءات تم وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النياية اصدرت قرارها السابق بحبسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي