عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معسكر مغلق للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدخل لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يدخل في معسكر مغلق لمواجهة الإسماعيلي 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، نادي الزمالك غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يختتم فريق الزمالك اليوم تدريباته في ستاد الدفاع الجوي الفرعي بالتجمع الخامس، على أن يتحرك بحافلة الفريق إلى أحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة غدًا أمام الإسماعيلي. 

وتعد مباراة الزمالك والإسماعيلي هي الأولى للفارس الأبيض بعد العودة من التوقف الدولي، حيث لم يلعب الزمالك أي مباراة رسمية خلال الفترة الأخيرة منذ التوقف. 

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة بشكل كامل، أمام الإسماعيلي، حيث تعد هذه المباراة هي الأولى للجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز. 

غيابات نادي الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجهود 4 لاعبين وذلك قبل مواجهة الغد، التي تجمعه بفريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر، غيابات الزمالك أمام الدراويش في لقاء ولاد العم.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 19 من فبراير الجاري.

ويغيب عن الزمالك، الرباعي محمود حمدي الونش، لإصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وزياد كمال، الذي يعان من شهد في العضلة الخلفية، ولم يتأكد جاهزية محمد عبد الشافي، الذي تعرض لكدمة قوية في القدم.

أما أحمد أبو الفتوح، فيغيب عن الفريق بسبب تعرضه لمزق في العضلة الخلفية.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

ويحتل الزمالك، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في 3 مواجهات.

أما نادي الإسماعيلي، فيحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في مواجهتين، تعادل في  مواجهتين، و تلقى الخسارة في 6 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي