عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024| استبعاد محمود كهربا من رحلة غانا وعودة وسام أبو علي

محمود كهربا
محمود كهربا

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 وهناك العديد من الأخبار الهامة داخل النادي الأهلي ومنها استعداد الفريق للسفر إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024.

استبعاد كهربا من قائمة مباراة ميدياما الغاني بسبب حفل زفاف شقيقته

قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد محمود كهربا لاعب الفريق من قائمة مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء غياب محمود كهربا عن المباراة القادمة للنادي الأهلي أمام ميدياما الغاني بسبب حفل زفاف شقيقته وهو ما وافق عليه مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، وعاد وسام أبو علي لقائمة الفريق من جديد.

كهربا وأحمد عبد القادر
محمود كهربا وأحمد عبد القادر “اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء”

عودة وسام أبو علي وبيرسي تاو لقائمة النادي الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فقد عاد وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني لقائمة النادي الأهلي من جديد للمشاركة في مباراة ميدياما الغاني يوم الجمعة القادمة وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وتم انضمام بيرسي تاو أيضا لقائمة النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة خلال الفترة الأخيرة بعد مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا 2023.

مهند مجدي رئيساً لعبثة النادي الأهلي في رحلة غانا

قرر مجل إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب تعيين الدكتور مهند مجدي رئيسا لبعثة النادي الأهلي في غانا، ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي ظهر الأربعاء متجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الخامسة.

مهند مجدي
مهند مجدي “اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء”

الخطيب يحضر مران الأهلي قبل السفر إلى غانا

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تدريبات الفريق الأخيرة وذلك قبل السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة القادمة في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحصر الخطيب دائما على دعم الفريق قبل المباريات الهامة سواء محليا أو قاريا ويبحث النادي الأهلي عن الفوز في المباراة القادمة لضمان التأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي