عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024| انتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد واستبعاد كهربا من قائمة الأهلي

محمود كهربا وأحمد
محمود كهربا وأحمد عبد القادر

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية الهامة منها مباريات دوري أبطال أوروبا لحساب جولة الذهاب في دور الـ 16 بجانب مباريات الدوري المصري الممتاز ومواجهات في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوية، ومواجهة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024.

مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي الفوز على برينتفورد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف مقابل لا شيء سجله إيرلينج هالاند في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وتمكن هالاند أن يسجل في فريق برينتفورد ليكون الفريق رقم 21 أن يسجل فيه في الدوري الإنجليزي من أصل 21 فريق ويصل للهدف رقم 17 في الدوري متفوقا على محمد صلاح بفارق هدفين، ويتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي وعودة وسام أبو علي

أعلن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد محمود كهربا من قائمة الفريق المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ولم يتواجد كهربا في قائمة الأهلي بسبب زفاف شقيقته بنهاية الأسبوع.

وعاد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لقائمة النادي الأهلي من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة وعودة بيرسي تاو أيضا بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب جنوب أفريقيا.

انتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

حقق انتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ثمن نهائي دور أبطال أوروبا وسجل الهدف الوحيد اللاعب أرناتوفيتش في نهاية المباراة.

وفي مباراة آخرى تعادل بي إس في آيندهوفن الهولندي ضد بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16 بهدف لكل فريق.

انتر ميلان
مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد

المصري يفوز على بلدية المحلة في الدوري المصري وتعادل سيراميكا والجونة

حقق المصري البورسعيدي الفوز على بلدية المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري وتعادل سيراميكا كليوباترا ضد الجونة بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي