عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024| شوبير يكشف كواليس حادث طائرة الأهلي وكهربا يحتفل بزفاف شقيقته

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم وأهمها سفر بعثة الفريق من القاهرة إلى غانا من أجل مواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واحتفل محمود كهربا لاعب الأهلي بحفل زفاف شقيقته ولم يتواجد مع قائمة الفريق، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024.

تعطل طائرة النادي الأهلي في مطار أكرا بغانا بسبب حادث

تعطلت طائرة النادي الأهلي في مطار أكرا بغانا وذلك بعد عملية تزويد الطائرة بالبنزين تم اصطدام الطائرة بأحد المعدات في مطار أكرا ولم يتمكن النادي الأهلي من مغادرة المطار والتوجه إلى كوماسي من أجل الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني.

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء”

الأهلي يطلب تأجيل مباراة ميدياما الغاني 24 ساعة

طلب النادي الأهلي تأجيل مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة 24 ساعة وذلك بعد اصطدام الطائرة بأحد المعدات داخل مطار أكرا بغانا.

وجاء طلب النادي الأهلي بسبب صعوبة الوصول إلى كوماسي والاستعداد لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا وينتظر النادي الأهلي قرار الاتحاد الأفريقي الأخير.

كهربا يحتفل بعيد زفاف شقيقته

احتفل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بحفل زفاف شقيقته وذلك بعد عدم سفرة مع بعثة النادي الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني.

وكان محمود كهربا قد طلب من إدارة النادي الأهلي عدم سفرة مع بعثة النادي الأهلي إلى غانا من أجل حضور حفل زفاف شقيقته وتمت الموافقة على طلب كهربا.

لا يتوفر وصف.
محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ “اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء”

محمد الشناوي يتواجد في حفل زفاف شقيقة محمود كهربا بجانب مؤمن زكريا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء، تواجد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي في حفل زفاف شقيقة محمود عبد المنعم كهربا، وكان هناك تواجد لعدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي والعديد من نجوم كرة القدم المصرية، وكان هناك حضور مميز لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي