عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة محمد شريف.. النصر يفوز على الخليج (1/3) ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة النصر والخليج
مباراة النصر والخليج

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية في البطولة، وشارك الدولي المصري محمد شريف في مباراة اليوم مع الخليج ولكنه لم يسجل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بضغط وسيطرة من جانب النصر على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 بطريقة رائعة وبعد خطأ فادح من حارس الخليج.

واستمر ضغط النصر على الخليج من أجل تسجيل الهدف الثاني وحصل العالمي على ركلة جزاء في الدقيقة 37 من عمر المباراة وحولها ساديو ماني بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني.

Image
مباراة النصر والخليج

وانتهى الشوط الأول بين النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم النصر بهدفين مقابل لا شيء واقتراب التأهل للمباراة النهائية.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كان النصر الأخطر والأفضل في المباراة، وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثالث في المباراة والثاني له واقتراب وحسم التأهل لنهائي البطولة.

وكان الهدوء في المباراة حتى الدقيقة 82 وتمكن الخليج أن يسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق فواز عوض الطريس، ولكن لم يكن كافيا.

وانتهت مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والصعود للمباراة النهائية ومواجهة الهلال.

Image
هدف رونالدو

وكان الهلال قد فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة وقوية بين الطرفين مساء الثلاثاء.

ولم يتم تحديد موعد مباراة الهلال والنصر حتى الان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع موقع تحيا مصر علي