عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 24 فبراير 2024| بيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا والزمالك يستعد لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن اخبار الرياضة اليوم السبت 24 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، ففي الدوري الإنجليزي فاز مانشستر سيتي على بورنموث بصعوبة بجانب فوز أرسنال على نيوكاسل يونايتد برباعية، وودع بيراميدز بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهما اخبار الرياضة اليوم السبت 24 فبراير 2024.

بيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام مازيمبي

خسر فريق بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة، وودع بيراميدز منافسات البطولة في المشاركة الأولى له وسجل هدف وحيد في دور المجموعات ويتواجد في المركز الرابع حاليا برصيد 4 نقاط.

مدرب بيراميدز يهاجم التحكيم في مباراة مازيمبي

قال مدرب نادي بيراميدز يوتيشيتش أن الحكم أضاع الفوز على بيراميدز في مباراة مازيمبي وقام بمجاملة أصحاب الأرض خلال المباراة وأن ما حدث عار على كرة القدم الأفريقية ولابد من التدخل لإنقاذ جميع الفرق.

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز “اخبار الرياضة اليوم السبت”

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي وأرسنال ينتصر على نيوكاسل

فاز مانشستر سيتي على بورنموث بهدف مقابل لا شيء في الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة آخرى فاز أرسنال على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتستمر المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.

جوزيه جوميز يتحدث عن مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي

قال جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك أن مواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية هامة للغاية ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التواجد في صدارة المجموعة وأن الزمالك يحترم الفريق الليبي ويبحث عن الفوز فقط في المباراة.

تحيا مصر
جوزيه جوميز “اخبار الرياضة اليوم السبت”

مهند مجدي يتحدث عن أزمة طائرة الأهلي في غانا

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، فقد قال مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في غانا، أن ما حدث في مباراة ميدياما الغاني كان صعب للغاية، وأن الأهلي لم يطلب تأجيل المباراة ولكن تم شرح كل ما حدث للاتحاد الأفريقي وكان هناك صعوبة شديدة في تأجيل المباراة والأهم كان الفوز والعودة ببطاقة الصعود.

تابع موقع تحيا مصر علي