عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON.. الكبير أوي 8 وحق عرب ضمن القائمة

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON

كشفت قناة ON عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 المقرر عرضها عليها والمتنوعة بين الكوميدي والاجتماعي الشعبي ويغلب عليه الأعمال السياسية والتاريخية والذي يخوض بطولتها كبار نجوم الفن من بينهم ياسر جلال وأحمد مكي وأحمد العوضي فضلا عن النجوم الشباب.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON 

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON والتي رصدها موقع تحيا مصر مسلسل مليحة والذي يدور حول قضية سياسية وهي القضية الفلسطينية من خلال فتاة فلسطينية تدعى مليحة تركت فلسطين بعد هدم منزلها وتوجهت إلى ليبيا وبعدها تقابل الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية أثناء محاولتهم الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، ويخوض بطولته كلا من النجوم دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري تأليف رشا عزت الجزار إخراج عمرو عرفة.

الأعمال الشعبية تسيطر على قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON 

وتسيطر الأعمال الشعبية على قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON ومن بين هذه الأعمال مسلسل حق عرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON

والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في 30 حلقة في إطار اجتماعي شعبي وتم تصوير أحداثه في منطقة الجمالية.

كما يعرض أيضا على قناة ON ضمن مسلسلات رمضان 2024 الشعبية مسلسل بيت الرفاعي والذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الكبير اوي 8 على قناة ON

ويأتي ضمن الأعمال الكوميدية المعروضة على قناة ON ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي 8 والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب الفنان رحمة أحمد والتي تجسد دور مربوحة وعدد من نجوم الفن الآخرين ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON

كما يعرض أيضا على قناة ON مسلسل كامل العدد+ ١ ويخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني إلى جانب الفنان شريف سلامة وكان قد عرض الموسم الاول من العمل في رمضان الماضي محققا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

مسلسل جودر في رمضان 2024 على قناة ON 

ويأتي مسلسل جودر أيضا والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON، وتدور أحداث المسلسل في إطار سياسي تاريخي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميدياهب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي