عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024| الزمالك يمنح عبد الرحمن مصطفى عضوية النادي وتجديد تعاقد شيكابالا وليفربول يواجه مانشستر يونايتد

عبد الرحمن مصطفى
عبد الرحمن مصطفى كامل

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم وكان أهمها في حفل قادرون باختلاف والتي أقيمت برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشهد الحفل طلب البطل عبد الرحمن مصطفى كامل الحصول على عضوية نادي الزمالك، وتمت الموافقة على الفوز، ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري، بجانب استعدادات النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 28 فبراير 2024.

الزمالك يعلن حصول البطل عبد الرحمن مصطفى كامل على عضوية النادي

بعد طلب البطل عبد الرحمن مصطفى كامل الحصول على عضوية نادي الزمالك، وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حصول عبد الرحمن مصطفى كامل على عضوية نادي الزمالك، وأعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الموافقة على الفوز واستقبال عبد الرحمن مصطفى كامل عصر الخميس للحصول على عضوية نادي الزمالك.

تحيا مصر
عبد الرحمن مصطفى كامل “اخبار الرياضة اليوم الاربعاء”

مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

أعلن جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الفريق لمواجهة الداخلية في الدوري المصري بسبب الإصابة، بجانب سيف الدين الجزيري، ويتواجد أحمد سيد زيزو في قائمة نادي الزمالك لمواجهة الداخلية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

شيكابالا يعلن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا تمديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقال شيكابالا أنه نادي الزمالك البيت الأول والأخير له وهو سعيد بتواجده داخل القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة تواجد حسين لبيب وحسين السيد وعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، ولم يتواجد أحمد سليمان في الجلسة.

تحيا مصر
شيكابالا وحسين لبيب “اخبار الرياضة اليوم الاربعاء”

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فقد صعد ليفربول للدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ويواجه مانشستر يونايتد في الدور المقبل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق ا لفوز على نويتنجهام فورست بهدف مقابل لا شيء سجله كاسيميرو في نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي