عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبروك من قلبي.. أحمد موسى يعلق على صعود الزمالك لنهائي الكونفدرالية

 أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة لنادي الزمالك بعد صعوده لنهائي الكونفدرالية، بعد على دريمز الغاني بثلاثية، قائلا: " مبروك من قلبي".

موسى: مباراة رائعة بالنسبة للزمالك

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "نادي الزمالك قدم مباراة رائعة بالنسبة للزمالك، والثلاثة أهداف أحسن من بعض، معقبا :" والله وبحلف على الهواء من قلبي".

وتابع: "الزمالك عمل ماتش أحسن من اللي عمله في القاهرة"، متابعا: "مبروك لجميع لاعبي نادي الزمالك المصري ومجلس إدارته، وأقدم التهنئة لجميع اللاعبين والذين ساهموا في هذا المكسب والصعود".

موسى: الزمالك يشرفنا جميعًا

وأكمل: "أي فريق مصري يحمل اسم مصر ويلعب في الخارج؛ فهو فريق يشرفنا جميعًا، لأنه يمثل اسم مصر في المحافل الدولية".

وفي وقت سابق، حسمت لائحة الجوائز المالية للاتحاد الأفريقي المرصودة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية قيمة الجائزة المالية الممنوحة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تأهله للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني، بعد الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد «بابا يارا» في مدينة كوماسي الغانية وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة بعد التعادل في لقاء الذهاب على استاد القاهرة يوم الأحد الماضي بدون أهداف.

جائزة مالية لنادي الزمالك

ورصد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جوائز مالية كبرى لنهائي الكونفدرالية الأفريقية حيث ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على مليون دولار على الأقل كجائزة مالية بعد التأهل للنهائي وهي المخصصة لصالح المركز الثاني في البطولة.

ويستطيع الفريق رفع قيمة الجائزة المالية له في الكونفدراليةإلى مليوني دولار بحصد اللقب هذا بجانب أنه يصعد للمشاركة في السوبر الأفريقي الذي يحصد الفائز به نصف مليون دولار، مقابل 250 ألف دولار للوصيف.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الطرف الآخر في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، والتي كانت قد انتهت مباراة الذهاب في الجزائر بفوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي