عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل النواب توصي بتنظيم زيارات ميدانية لمحافظات الدلتا والصعيد..وقرقر يشدد علي الحكومة تنفيذ توصيات اللجنة

النائب وحيد قرقر
النائب وحيد قرقر

أوصت لجنة النقل خلال اجتماعها مساء اليوم، برئاسة النائب وحيد قرقر، وكيل اللجنة، بتنظيم عدد من الزيارات الميدانية إلي محافظات الدلتا ومحافظات الصعيد، وذلك لتفقد مشكلات المواطنين بقطاع النقل في ضوء طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب.

نقل النواب تناقش التحديات التى تواجه المواطنين بدوائرهم في قطاع النقل

جاء ذلك بعدما استعرض عدد من أعضاء مجلس النواب، خلال الاجتماع، التحديات التى تواجه المواطنين بدوائرهم في قطاع النقل.

وبدوره شدد النائب وحيد قرقر،  وكيل اللجنة، علي ضرورة التزام الحكومة بتنفيذ توصيات اللجنة السابق إقرارها بشأن طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

قرقر يشدد علي الحكومة تنفيذ توصيات اللجنة 

وأكد قرقر، في كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، علي ضرورة قيام الحكومة بإفادة اللجنة بما تم تنفيذه من تلك التوصيات وما لم يتم تنفيذه حتى الآن، وما خطتها بشأنها.

نقل النواب توصي بتنظيم زيارات ميدانية لمحافظات الدلتا والصعيد

وأشار النائب وحيد قرقر، إلي أن اللجنة تستهدف خلال الفترة المقبلة، تفعيل دورها في الزيارات الميدانية، لاسيما بمحافظات الدلتا وكذلك محافظات الصعيد في ضوء اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد والسعي لتنميتها وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بها.

نقل النواب: القيادة السياسية تبذل جهودا غير مسبوقة في تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين

وقال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل، أن القيادة السياسية تبذل جهودا غير مسبوقة في تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها خدمات النقل بمختلف قطاعاته.

وتابع، أن لجنة النقل بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، رئيس اللجنة، تقع علي عاتقها باستمرار متابعة تنفيذ تلك الجهود والعمل علي تذليل أى عقبات أمامها، حتى يشعر المواطنين بعائد ذلك التطوير الذى تستهدفه الدولة المصرية.

وفي وقت سابق، ناقشت لجنة النقل والمواصلات بـ مجلس النواب، برئاسة النائب وحيد قرقر، عددا من طلبات الإحاطة، الموجهة للحكومة في شأن عدد من الكباري وصيانة الطرق.

وتناول الاجتماع عرض طلب النائب محمد عبد الله زين الدين، بشأن الحاجة إلى إنشاء كوبري مشاة على الطريق الصحراوي عند الكيلو 107 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي لخدمة أهالي 17 قرية شرق الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي