عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تنظم رحلات ترفيهية لأسر الشهداء

رحلات أسر الشهداء
رحلات أسر الشهداء

واصلت أجهزة وزارة الداخلية مشاركة أسر الشهداء الإحتفال وتنظيم الرحلات الترفيهية لهم، فى إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل مع أسر شهداء الشرطة تقديراً وعرفاناً بما قدمه ذويهم من بطولات وتضحيات من أجل حفظ أمن وإستقرار الوطن.

الداخلية تنظم رحلات ترفيهية لأسر الشهداء

حيث قامت وزارة الداخلية بتنظيم رحلات ترفيهية لعدد من أسر الشهداء حيث تم إصطحابهم لزيارة بعض المعالم السياحية والمناطق الآثارية، تم خلالها توزيع بعض الهدايا العينية على الأطفال وتقديم التهنئة لأسر الشهداء بتلك المناسبة الوطنية التى تؤكد على أن الشرطة المصرية مازالت تقدم التضحيات للدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

ومن جانبهم أعربت أسر الشهداء عن تقديرهم وإعتزازهم بتلك الزيارات التى تؤكد حرص وزارة الداخلية على تقديم الدعم وتكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والإستقرار ومشاركتهم كافة الإحتفالات والمناسبات الدينية والوطنية وتواصل أجهزة وزارة الداخلية في مشاركة أسر الشهداء.

الداخلية تواصل إحكام السيطرة على المنافذ

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة تم ضبط 3 قضايا.، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد 2605 مخالفة مرورية متنوعة. 

الداخلية تضبط 6 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال الأمن العام في ضبط عدد (23) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (254) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (6) قضية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية 188 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي