عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 13 مارس 2024.. الأهلي يواصل تدريباته بعد الخسارة أمام البنك الأهلي وكولر يتفق مع حسام حسن

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، واستمر الفريق في التدريبات رغم فترة التوقف الدولي، وقرر مارسيل كولر استمرار التدريبات بعد الخسارة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري، وأعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه كان هناك مكالمة هاتفية بين حسام حسن مدرب منتخب مصر ومارسيل كولر مدرب الأهلي للاتفاق عن مصلحة الرياضة المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 13 مارس 2024.

خالد بيبو يبلغ أكرم توفيق بتطبيق العقوبة المالية بسبب ما حدث في مباراة البنك الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد ما بدر منه خلال مواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري.

وأبلغ خالد بيبو، اللاعب بالعقوبة ووافق عليها واعتذر عما بدر منه خلال المباراة.

الأهلي يواصل تدريباته بعد الخسارة أمام البنك الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استمرار تدريبات الفريق رغم الراحة وفترة التوقف الدولي.

وجاء قرار كولر باستمرار تدريبات الأهلي بعد الخسارة أمام البنك الأهلي، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدوليين.

مارسيل كولر يتواصل مع حسام حسن مدرب منتخب مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، أعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن وجود مكالمة هاتفية بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وحسام حسن مدرب منتخب مصر، وذلك للحديث عن ترتيبات الفترة القادمة للاعبي الأهلي الدوليين.

ويلعب الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس المقبل، ويلعب منتخب مصر قبلها بأيام أمام في البطولة الودية بالقاهرة مع كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

لا يتوفر وصف.
بيان الأهلي

مارسيل كولر يستعد للسفر إلى سويسرا لقضاء فترة الراحة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، يستعد مارسيل كولر مدرب الأهلي للسفر إلى سويسرا خلال الساعات القادمة، لقضاء فترة الإجازة مع أسرته قبل العودة للقاهرة للتحضير للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي